الهجرة إلى الدنمارك 2024 بدون لغة وبدون حساب بنكى

سيتم التعبير عن الهجرة إلى الدنمارك 2024 بدون لغة وبدون حساب بنكي. اليوم في نظام جديد للهجرة بدون لغة وبدون حساب مصرفي.

وهو نظام (ترحيل الدنمارك) مع شرح بسيط وسهل وكافي. الرجاء قراءة الموضوع الصوتي للنهاية لأن أي سؤال إجابته في الموضوع أو لم يتم الرد عليه في المنشور لن يتم الرد عليه لأن البعض يسهل المهمة ولا يقرأ ثم يسأل.

تعمل الدنمارك على 10 برامج للترحيل إلى أراضيها ، لكن اليوم سأتحدث عن أهم الخمسة البرامج عنها.

إطلع على : فيزا العمل في إستونيا 2024 .. الشروط، المتطلبات وإجراءات التقديم

الهجرة إلى الدنمارك 2024 بدون لغة وبدون حساب بنكى

البرنامج الاول اسمة ( Positive list scheme ) - الهجرة إلى الدنمارك 2023

كما إنه برنامج هجرة للعمال المؤهلين ، مثل كندا وأستراليا ونيوزيلندا
إنه أبسط برنامج وأكثر البرامج ملاءمة للجميع

مزايا البرنامج

  1. أنت لست ملزماً في البرنامج ، ولا شهادة لغة ، أعني ، لا تحتاج إلى لغة بدون سحر وبدون دافن
  2. لا تحتاج إلى حسابات مصرفية لتقديمها
  3. لا يُطلب منك جمع نقاط مختلفة عن كندا وأستراليا ونيوزيلندا
  4. أنت لست ضروريًا لسنوات من الخبرة في عملك
  5. لا يوجد حد أدنى أو أقصى حياة ، أعني ، يمكنك التقدم لهذا البرنامج ، مهما كان عمرك

البيان الأساسي للبرنامج

عملك مطلوب في الدنمارك وبرنامج الوظائف المطلوبة يتجدد مرتين سنويا في يناير ومرة في يوليو يعني حتى لو عملك ليس مطلوبا فلن تنزعج في الشهر في يوليو سيتم تجديد قائمة الوظائف بشكل دوري.

رابط التقديم من هنــــــا

البرنامج التاني اسمه ( Authorisation Scheme )

الهجرة إلى الدنمارك 2023 بدون حساب بنكى وبدون لغة برامج الهجرة

هو برنامج خاص لإدارة العمل في أي تخصص طبي سواء كان الطب البشري أو طب الأسنان أو الصيدلة أو الطبيب البيطري أو التمريض أو العلاج الطبيعي وأريد معادلة شهادته بالكامل في الدنمارك ليتمكن بعد ذلك من أخذ الإقامة والمؤسسات في الدنمارك

مميزات هذا البرنامج
كما أنه ليس من الضروري أن يكون لديه اللغة الدنماركية للعمل بالمعادلة عكس أي دولة أخرى، ويشترط أن يكون لديه اللغة لعمل المعادلة ولديه فرصة كبيرة جداً لجميع التخصصات الطبية.
حيث أن هذا البرنامج يسمح لك بالسفر دون ما هي اللغة التي معك، وعندما تسافر يمكنك تعلم الدنمارك أثناء تواجدك هناك في الدنمارك قبل الامتحان المهني).
ينطبق هذا أيضًا على تصريح العمل المؤقت إذا كنت تعمل في الدنمارك كجزء من الوقت، أو بدوام جزئي، لأغراض المعادلة، وتحصل على تصريح عمل منفصل.
استئجار للتكيف والتدريب
وهذا يعني تصريح عمل حتى تكتمل المعادلة
مدة المعالجة لهذا البرنامج هي شهر واحد فقط وتكاليف التقديم هي 2000 كرونة دانمركية

لينك التقديم علي البرنامج من هنـــــــــــا

ثالث برنامج الهجرة إلى الدنمارك 2023 اسمه

(دراسات الباحث والضيوف ودراسات الدكتوراه)

هو برنامج للأشخاص الذين يعملون في مجال البحث في بلدهم سواء كانوا يعملون في الجامعة أو في مؤسسات بحثية خاصة ويعرفون كيفية التواصل مع جامعة أو معهد أو مؤسسة بحثية في الدنمارك، ويأخذونهم لدعوته، دعوة ضيف الشرف للإشراف على البحث أو دعوته لإنهاء أبحاثهم في الدنمارك وهي فرصة ممتازة للأشخاص الذين يدرسون الماجستير أو الدكتوراه في بلدهم، ويحبون إكمال طالب الماجستير أو الدكتوراه مع جنودهم في الدنمارك وبعد ذلك استقروا في الدنمارك.
يمكنك تنفيذ رسالة الماجستير أو الدكتوراه في الدنمارك من خلال هذا البرنامج تحديداً، لكن الأول هو الاستجابة لدعوة من أي جامعة أو مؤسسة بحثية في الدنمارك، يجب إكمال بقية أطروحتك مع موعد الموكب لهذا الشهر. تكاليف البرنامج والتطبيق هي 4295 كرونة دنماركية.

رابط التقديم للبرنامج من هنا

رابع برنامج للهجرة ل الدنمارك اسمه

(مخطط المسار السريع)

وهذا برنامج هجرة تسمح فيه الدنمارك للمؤسسات الدنماركية المعتمدة والمسجلة لدى وزارة العمل الدنماركية ، والتي تسمى SIRI ، للسماح لهم بإحضار أجانب مؤهلين تأهيلا عاليا من خارج الدنمارك بطريقة سريعة للغاية للعمل على الفور. من خلال هذا البرنامج يمكنك السفر إلى الدنمارك والعمل في غضون أسبوعين فقط.

ميزات هذا البرنامج

  1. لا يشترط وجود لغة
  2. لا تحتاج أن يكون لديك حساب بنكي

شرطه الأساسي هو أن تحصل على عقد عمل من مؤسسات دنماركية

س . كيف تجيب على عقد العمل هذا؟

وهذه روابط لجميع الشركات والمؤسسات والمستشفيات والعيادات الدنماركية للبحث عن وظيفتك معهم ، وعندما تجد شيئًا يناسبك ، تقوم بأحد شيئين.

إما أن ترسل إليهم بريدًا إلكترونيًا وترسل إليهم سيرتك الذاتية وتكتب بها رسالة تغطية توضح خبراتك وشهاداتك ولماذا اخترت الدنمارك على وجه التحديد للعيش فيها ولماذا اخترت شركتهم خصيصًا للعمل فيها وانتظر ردهم للقيام بذلك. مقابلة عبر الإنترنت

أو ستجد هذه الشركات والمؤسسات تقدم طلبًا للتقدم لهذه الوظائف الشاغرة من خارج الدنمارك ، لذلك تقوم بملء الطلب وجمع الأوراق المطلوبة منك وإرفاقها بالطلب وانتظار الرد منهم من أجل القيام بذلك مقابلة عبر الإنترنت معهم ، وإذا قبلوك ، فسوف يرسلون لك العقد عبر الإنترنت.

لينك التقديم علي هذا البرنامج من هـــنــــا

خامس برنامج للهجره للدنمارك اسمه

(ابدأ في الدنمارك)
هذا برنامج للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء مشاريع صغيرة أو شركات ناشئة في الدنمارك. ليس شرطًا أن يكون لديك مشروع في بلدك للتقدم لهذا البرنامج. يكفي ، لكن لديك أفكار مشاريع يمكنك مشاركتها مع مؤسسي المشاريع الموجودة بالفعل في الدنمارك في ذلك الوقت. سيكون هذا البرنامج مناسبًا جدًا لك وستقدره. الدنمارك تسافر عبرها. البرنامج جيد للأشخاص الذين لديهم أفكار مشاريع أو رأس مال للمشاريع الصغيرة ويريدون الاستثمار في الدنمارك.

تعليقات