الهجرة إلى إسبانيا عبر فيزا اسبانيا لسنة 2024

 هل أنت مواطن مغربي تخطط لالهجرة إلى إسبانيا عبر فيزا اسبانيا من المغرب لسنة 2023؟ إذا كان الأمر كذلك ، يجب عليك التقدم للحصول على تأشيرة. سنزودك بجميع المعلومات التي تحتاجها للحصول على تأشيرة إسبانية من المغرب في عام 2023. تابع القراءة لمعرفة المستندات المطلوبة ، وأوقات المعالجة ، والرسوم ، والمزيد!

إقرأ أيضا : الإقامة الأوروبية بإسبانيا .. كل المعلومات التي تتعلق ب “Tarjeta Comunitaria” 2023

الهجرة إلى إسبانيا عبر فيزا اسبانيا من المغرب لسنة 2023

فيزا اسبانيا من المغرب 2023

من أجل الحصول على تأشيرة شنغن لإسبانيا من المغرب في عام 2023 ، يتعين على المتقدمين تقديم جواز سفر ساري المفعول ووثيقة هوية توضح جميع معلوماتهم الشخصية مثل الشهادة. تبلغ رسوم التأشيرة 40 يورو للمتقدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المتقدمين تقديم مستندات مثل جواز السفر ووثيقة الهوية والشهادة والترجمات بالأحرف الكبيرة. يمكن حجز مواعيد التقدم للحصول على تأشيرة في مركز BLS في المغرب.

تأشيرة شنغن من المغرب 2023

يجب على المواطن المغربي الذي يرغب في السفر إلى أوروبا ومنطقة شنغن التأكد من تقديم طلب التأشيرة في غضون ثلاثة أشهر من المغادرة المقصودة. التكلفة القياسية لتأشيرة شنغن للبالغين 80 يورو ، أي ما يعادل 800 درهم مغربي. تعتمد الفئات المختلفة من تأشيرات شنغن المتاحة على الغرض من السفر. يمكن أن تساعد المساعدة في الحصول على التأشيرة الأفراد في تحديد احتياجات التأشيرة والوثائق اللازمة والرسوم المطبقة. من أجل تقديم طلب تأشيرة شنغن ، يجب حجز موعد من خلال موقع TLScontact الإلكتروني. يجب طباعة جميع المستندات المطلوبة وأخذها إلى مكتب الاستقبال للمراجعة. إذا حملت المرأة أثناء إقامتها في منطقة شنغن ، فلن تتأثر مدة إقامتها.

حصول على  تأشيرة إسبانيا 2023

الهجرة إلى إسبانيا عبر فيزا اسبانيا من المغرب لسنة 2023

سواء كنت تنوي زيارة إسبانيا بشكل دائم أو الدراسة أو العمل أو العيش، فأنت تريد الحصول على تأشيرة دخول لدخول الأراضي الإسبانية، لذلك يجب عليك التقدم للحصول على تأشيرة شنغن مختلفة وفقًا لذلك. يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إسبانية منذ عام 1995، عندما أصبحت إسبانيا، بصفتها عضوًا في الاتحاد الأوروبي، أيضًا عضوًا في منطقة شنغن.
 
المستندات العامة لتأشيرة إسبانيا 2023:
  • قم بتنزيل نموذج الطلب واملأه بالكامل وبصدق.
  • يمكنك أيضًا ملء نموذج طلب التأشيرة الإسبانية إلكترونيًا ثم طباعة نسخة ورقية. تعرف على كيفية ملء نموذج طلب التأشيرة الإسبانية! يجب إرفاق صورتين ؛ يجب أن تكون الصور بصيغة جواز السفر - أحدث صورة لكامل الوجه مع خلفية فاتحة.
  • تعرف على المزيد حول متطلبات ومواصفات صورة تأشيرة إسبانيا.
  • نسخة من جواز سفرك والتأشيرة السابقة مطلوبة - صالحة لمدة 3 أشهر على الأقل من تاريخ العودة.
  • يجب أن يحتوي جواز سفرك على صفحتين فارغتين على الأقل. نسخة من حجز تذكرة العودة الخاصة بك.
  • لا يُنصح بشراء تذاكر طيران قبل الحصول على التأشيرة - ما لم يُطلب خلاف ذلك
  • تم الإبلاغ عن تأكيد تأمين السفر الإسباني الذي يغطي ما لا يقل عن 30000 يورو في إسبانيا ومنطقة شنغن بأكملها
  • خطاب تعريف يوضح الغرض من الزيارة إلى إسبانيا. (انقر للعثور على نموذج خطاب تغطية لطلب التأشيرة)
  • احجز رحلة قصيرة مع التاريخ ورقم الرحلة ، حدد الدخول والخروج من إسبانيا احجز إقامة فندقية في جميع أنحاء إسبانيا.
  • ابحث واحجز فنادق رخيصة في اسبانيا! شهادة الجنسية (شهادة الزواج ، شهادة ميلاد الطفل ، شهادة وفاة الزوج ، البطاقة التموينية (إن وجدت)) وسيلة لإثبات سبل العيش من الموارد المالية الكافية أثناء إقامتك في إسبانيا.
  • يحتاج الأجانب الذين يسعون لدخول الأراضي الإسبانية إلى إثبات امتلاكهم لممتلكات لمدة تصل إلى 10 أيام ، وهو ما يمثل 90٪ من إجمالي الحد الأدنى للأجور الوطني (598.68 يورو) ، وهو 583.74 يورو ، وأكثر من 10 أيام - المبلغ اليومي المطلوب من 64.86 يورو.
تعليقات